أسعار الشقق في تركيا تتزايد بشكل مباشر مع مرور الأيام. في أحدث البيانات ، سجل مؤشر السعر رقماً قياسياً لزيادة بنسبة 59.6٪ ، مما يُظهر أكبر الزيادات على الإطلاق.

مع ارتفاع أسعار الشقق في تركيا، يزداد إيجار المنازل أيضًا. مع استمرار السياسات الحالية، من الواضح أننا سنواجه أسعارًا أعلى كل عام عن التالي. ترتبط الأسعار في تركيا ارتباطًا مباشرًا بتكاليف صناعة البناء. ومع ذلك، فقد وصلت الاستثمارات في قطاع البناء على مدى السنوات العشر الماضية إلى أعلى مستوياتها في التاريخ.

ارتفعت أسعار الشقق مؤخرًا، ولكن عندما يتم اعتبارها على أساس الدولار، فهناك شقق مجهزة بالكامل يمكن شراؤها بسعر رخيص. قد تكون الأسعار محدودة أو وفقا لميزانيتك. تقوم شركة نيفيتا بالبحث عن أفضل الخيارات حسب رغباتك وتقدمها لك. على الرغم من ارتفاع أسعار الشقق في تركيا مع ارتفاع سعر الصرف ومؤشر أسعار المستهلك في تركيا – وتخفيضات أسعار الفائدة التي تؤدي إلى زيادة الاستثمارات – فمن الممكن شراء منازل بأسعار منخفضة باستخدام عملة الدولار كمستثمر من الخارج.

شقق للبيع في اسطنبول - الريادة نيوز

حدثت أكبر زيادة في أسعار المساكن في اسطنبول، ثم في إزمير. أولئك الذين اشتروا شققًا عن طريق الاستثمار في نيفيتا قبل هذا زادوا أموالهم في وقت قصير وحققوا دخلاً كبيرًا في الأشهر الستة الماضية. إذا كنت تريد أن تكون من بين من يزيدون دخلهم، فإن الاستثمار في العقارات السكنية هو القرار الصحيح لك. تأتي الفرص في الحياة، ولكن إذا لم تكن لديك الخبرة والمعدات اللازمة، فقد تختفي حتمًا. لهذا السبب تحتاج إلى تحديد أولوياتك الاستثمارية من خلال الاستفادة من خدمة نيفيتا الاستشارية في أسرع وقت ممكن. الاستثمار السكني هو أحد أفضل الخيارات.